ابن محمد مرسى يشن هجوم قوى على امير قطر وملك السعودية بعد تصالح مصر وقطر وتركيا واكد ابن محمد مرسى العياط الرئيس الاستبن انا قطر بعت قضية الشهداء فى رابعة وكل شهداء الاسلام وانا امير قطر يحب انا ينشر اليهودية والمسحية فى مصر كم اكد انا يطلب من داعش الدخول الى مصر وفتح مصر دولة اسلامية وقتل السيسى وجميع قيادات الجيش المصرى واكد انا هناك اكتر من 20 مليون مع داعش لتعم الاسلام المنطقة كم اكد ابن محمد مرسى العياط انا بصد عمل توكيل لداعش لدخول مصر وتدمير الجيش المصرى والشرطة المصرية واكد انا هناك حملة صلبية على مصر يقودها امير قطر واردوغان واكد انا سوف يقتل السيسى مهما كان التمن واكد مصر سوف تشهد فى راس السن تدمير جميع الاثار فى مصر لتكون مصر اسلامية اسلامية واكد ابن محمد مرسى لمرسال القاهرة اليوم انا بصد عمل موتمر صحفى اعلان انا داعش هى الاساس لمصر وليس الجيش ووالشرطة 
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top