فى تصريح غريب جدا من ابن محمد مرسى العياط اكد انا اسطنبول وداعش تقف معا ولدة واكد انا هناك سوف تكون ثورة كبيرة فى شهر يناير ويرجع ولدى لى الحكم وانتشر الاسلام فى مصر حيث اكد انا لا يجوز الاحتفال بالمولد النبى وهذة بدعة من بدع اهل مصر وانا رسول الله لا يامر بالاحتفال بالمولد النبوى واكد ايضا انا سوف ينزل الى مصر ليقود ثورة على الرئيس عبد الفتاح السيسى مستشهد بالتراس الزمالك والاهلى حيث اكد انا مصر الان فى حالة حارب وانا المسلمين سوف يفتحو مصر للينتشر الاسلام واعدم الرئيس السيسى كم اكد ابن مرسى العياط انا ولدة الان يحرسة الانبياء فى محبسة على حد وصفة واكد انا ولدة سوف يخرج من السجن فى ثورة يناير القادمة حتى تكون مصر اسلامية على حد وصف ابن العياط واكد سوف تحكم داعش معانا حكم مصر وليس الجيش والشرطة على حد وصفة لموقع القاهرة اليوم
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top