فى مفاجاة مدوية نشرت داعش فى سوريا والعراق منشور فى صفحاتها الرسمية فى تويتر انها هذا الطفل الذى مات غريق فى شواطى تركيا انها كافر ولا يجوز علية الرحمة واكدت داعش انها سوف تستمر فى قتل جميع اطفال الشيعة والمسيحين فى سوريا واكد داعش انها شاهدت صور الطفل الغريق فى شواطى تركيا انها علامة من علامات القران حيث اكدت داعش انها سوف تنشر دين الاسلامى بالقوة فى سوريا وانا بصد انتشر بعض الجهاد فى سبيل الله وكدت داعش فى صفحتها الرسمية فى تويتر انا ولد الطفل ايلان كافر وسوف يقام علية القتل اذا ذهب الى سوريا مرة ثانية واكدت انا قوة باشار الاسد ليس لها قوة الان حيث انا سوريا الان امارة اسلامية واكدت داعش على صفحتها ايضا انا سوف تعلن عن خبر سعيد جدا خلال الايام القادمة لشعب العربى الاسلامى واكد المتحدث الرسمى لداعش انا هناك الكثير من الاطفال والستات سوف تموت اذا لم تعلن جميعهم الاسلام والدخول الى الدين الاسلامى العظيم على حد وصف داعش 
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top