فى مفاجاة كبيرة اعلان ابن محمد مرسى العياط انا بصد اصدار فتوى لقتل السيسى والسيد وزير الداخلية الجديد ورائيس الوزراء محلب بعد الحكم على ولدة واكد ابن محمد مرسى العياط لموقع القاهرة اليوم انا هناك اجتماع سوء يحدث بين جميع افراد قيادات الاخوان لشعال النار فى مصر جميعها وانا ولدة امير المومين هو الذى امرة لة بقتل جميع ابناء الشعب المصرى ومنهم المسيحين واكد ابن المعزول انا الرئيس محمد مرسى سوف يرجع الى الحكم بعد قتل السيسى وتدمير الجيش المصرى واكد ابن محمد مرسى انا هناك بعد رجال الخاص لخوان المسليمن فى الجيش والشرطة وسوف نقتل السيسى وجميع افراد الجيش ليكون عبرة لمن يعتبر واكد انا مستعد لموجة السيسى وقتلة ولكن السيسى يخاف انا يقابلة واكد انة يوجد فى قطر ازى اراد السيسى المقابلة ياتى الى قطر واكد انا محمد مرسى سوف يرجع الحكم فى القريب العاجل على حد وصف ابن المعزول محمد مرسى 
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top