فى مفاجاة كبيرة فى الوسط الفنى العربى والمصرى اكدت الفنانة لبنانية نيكولا سابا انها فعلان تحب الفنان حكيم واكدت انها
سعيدة جدا انها سوف تعيش مع الفنان حكيم واكدت نيكول سابا ليس من الطبيعى انا الناس تزعل اننى سوف اتزوج الفنان حكيم واكدت انا موضع الدين انها مسيحية وهو مسلم حيث اكدت نيكول سابا انها تفقت مع الفنان حكيم اانا كل انسان بدينة هو فى الاسلام
وهى لدينة المسيحية واكدت نيكول سابا انها ايضا اتفقت مع حكيم انها اذا رزق بطفل سوف يكون اختيار الابناء الى الدين الذية يحبة
واكدت نيكول سابا اننا مجتمع شرقى لكن متعصب واكدت انا فى كل موطن عربى داعش صغير واكدت انا مصر والقدس والعالم كلة لكل الاديان واكدت انها سوف تستحمل الاهانة فى سبيل حبها لفنان الكبير حكيم وانا سوف تعلن موعد الزواج قريبا جدا وكان محرر موقع القاهرة اليوم اكد لفنانة تحيات الموقع وحياة سعيدة لها والفنان الكبير حكيم واكدت نيكول انها تستعد لعمل البوم دوتو مع حكيم فى الفترة القادمة سوف يعرض فى اجازة اخر السنة او الاجازة الصيفية على حد وصف الفنانة الكبيرة نيكول سابا 
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top