اصدر الرئيس السيسى قرار بضرب سيناء برا وجوا كم اكد مع وزير الدفاع المصرى وزير الداخلية انا هناك ميزانية من الدولة 3 مليون دولار لتكون سيناء محافظة ليس كم هى الان صحراء كم اكد الرئيس عبد الفتاح السيسى لوزير الدفاع المصرى وزير الداخلية انا هناك الكثير من المصرين فى انتظار تدمير جميع بيوت ومخبا الارهابين فى سيناء كم اكد الرئيس عبد الفتاح السيسى انا ليس من شانة تدخلة فى القضاء المصرى ولكن يطلب القضاء المصرى بالمساعدة فى سرعة اجراء الاحكام على الجماعات الارهابية حيث اكد الرئيس عبد الفتاح السيسى انا الشعب المصرى يثق فى القضاء ولكن هناك توجد تكاسل من بعض المستشارين فى اصدار القرارت على الجماعات الارهابية كم اكد الرئيس عبد الفتاح السيسى انا قريبا جدا سوف يسمع المواطن المصرى انا سيناء خالية من الارهاب كم اكد الرئيس انا هناك الان حرب الان فى سيناء لرجوع حق شهداء الجيش والشرطة 
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top