السيد يونس السيد حامد المصرى رائيس اركان القوات الجوية يعلن مقتل 120 وليس 50 فرد كم اكد رائيس الاركان فى فيديو على صفحة الجيش المصرى انا الحملة لتى تم عملها اليوم لثر من المواطنين المصرين واكد رجوع كل الطيارين فى لبيا الى ارض الوطن سالمين كم اكد رائيس اركان القوات الجوية استعدادت القوات الجوى لدك كل لبيا ازى قتل فرد ايضا من المواطنين المصرين واكد انا الرئيس عبد الفتاح السيسى اكد امس بضرب 20 فى المائة من قواعد داعش فى لبييا وعن نشر صور الاطفال اكد رائيس اركان القوات الجوية انا لا يوجد اصابة من اطفال لبييا الصورة التى تم نشرها عن طريق قناة الجزيرة هى صورة قديمة فى لبييا واكد كيف يموت اطفال لا يوجد نقط دم على وجهم انا صواريخ الطيارات تودى الى تقطيع الجثاث نهائى واكد كفاء كدب لقناة الجزيرة واكد رائيس اركان القوات الجوية انا هناك حملة ايضا لضرب مقرات داعش فى القريب العاجل على حد وصف رائيس الاركان المصرى السيد يونس السيد حامد المصرى وهناك بعض الفراحة على نشطاء الفيس بوك وتم انشاء صفحات تحمل اسم صفحة الجيش المصرى رجال 
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top