اكد ابن محمد مرسى العياط الشهير بسوكة ان الاخوان اليوم ررجعت مصر مرة اخرى بعد سنة من انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث اكد ابن ممحمد مرسى العياط انا اليوم نزل الى مصر اكثر من 40 مليون لتائيد الاخوان حيثت اكد انا الذين نزلو اليوم هم الاساس المصرين واكد ابن محمد مرسى لقاهرة اليوم انا ولدة الرئيس محمد مرسى سوف يكون فى القصر بعد الغد بعد نجاح وعدم مجى الرئيس السيسى الى مصر حتى اليوم واكد ابن محمد مرسى العياط انا اليوم مصر سوف تعود وينتشر الدين الاسلامى واكد انا الشرطة المصرية فشلة اليوم فى الحافظ على مصر كم اكد ابن محمد مرسى العياط انا اليوم الاخوان نجحت فى الحافظ على ثورتها من الجيش والشرطة كم اكد انا بعد الغد سوف يكون محمد مرسى فى القصر على حد وصف ابن محمد مرسى العياط كم اكد ابن مرسى العياط انة سوف ياتى الى مصر قريبا لينصر الدين الاسلامى على حد وصف ابن محمد مرسى 
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top