اكد محافظ البحر الاحمر انا مدينة الغردقة اول مرة منذ ثورة 30 يونيو كاملة العداد فى شواطى الغردقة حيث اكد انا الحجزات الان فى الغردقة تصل الى 90 فى المائة كم اكد محافظ البحر لاحمر انا هناك توجه رسميا من الرئيس عبد الفتاح السيسى على معاملة جيدة لجميع السياح واكد انا السياح فى مصر تشهد بلوغ شاسع فى الايام الماضية حيث اكد انا جميع الحجزات من دول روسيا وامريكا والمانيا وفرنسا وانجلترا وايطاليا حيث اكد ايضا المحافظ انا هناك برنامج خاص لتستقل اكثر من 100 الف سائح لمرة الاولى رسميا واكد لموقع القاهرة اليوم انا نستعد على قدم وساق ليلة راس السنة على حد وصف محافظ البحر الاحمر واكد انا قرية الجونة تشاهد اول مرة منذ انشاها حجزات تصل الى 100 فى المائة وقال مع الايام انا مدينة الغردقة سوف ترجع كام كان فى الماضى وانها حديثة محافظ البحر الاحمر بكلمة تحيا مصر تحيا مصر 
 
اخــــــبار الساعه © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top